Thursday 18 February 2016

موقع تعليمي للاطفال

موقع تعليمي للاطفال

PBS Kids موقع فلاش آخر يحوي قصص وألعاب للأطفال بطريقة عرض جميلة وجذابة. Standard Acciation Accelerate بجائزة أفضل موقع تعليمي على الويب لعام 20من قبل Homeschoolers. Curiosityville: موقع تعليمي للأطفال يجب الاشتراك في الموقع لانه يقوم بتتبع أداء الطفل في أنشطة التعلم ويوفر بيانات حول ما يتعلمونه، يقدم مجموعة من الشخصيات اللطيفة والرائعة مع أنشطة متنوعة تغطي عدة.


Nov 0 20 موقع مذكرات تعليمية. LearnEnglish Kids هو موقع تعليمي ممتع للأطفال الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية وتترواح أعمارهم بين وعاماً. Apps on Play الأبجدية العربية. LearningChess بكونه أحد منصات تعليم الشطرنج العالمية، ويسعى القائمون على الموقع إلى نشر لعبة الشطرنج، وبناء دور تعليمي متميز في عالم الشطرنج لفئات مختلفة من الأشخاص على اختلاف أعمارهم.


Enchanted Learning produces children’s educational web sites which are designed to capture the imagination while maximizing creativity, learning, and enjoyment. Ease of use is a hallmark of our material. Children need the clearest, simplest computer interface, and our material is created so.


موقع تعليمي للاطفال

TV) هو أول موقع فيديو تعليمي تحت الطلب في العالم العربي ويعتبر سابقة في مجال استخدام تقنية الوسائط المتعددة لخدمة المعرفة، فهو يشكل أداة مساندة للمادة التعليمية، تساهم في.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts