Wednesday 7 June 2017

برنامج كاميرا مراقبة

Security Eye مختص في تشغيل كاميرات المراقبة على الكمبيوتر ويعد برنامج سيكورتي أي تطبيق مجاني يحتوي على اضافة وتشغيل كاميرات الأيبي او كاميرات الويب كام ومراقبة كافة الأماكن على شاشة الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الفيديو. Security Eye يعد برنامج أمن بالكامل بجميع الأمكان مثل المكتب والمنزل والمحل الخاص بك حيث يقدم لكم الأمان الكامل من خلال المراقبة. IP Camera Viewer هو أحد أهم التطبيقات المجانية التي تقدم خدمة مراقبة الكاميرات الخاصة بك بكل سهولة وبتقنيات عالية، فإذا كنت تمتلك. Web Camera Security System يعد البرنامج قوي جدا في عمليات تحويل كاميرا الكمبيوتر لمراقبة بدون أموال وحقق نسبة إستخدام عالية جدا وإنتشر البرنامج. Netcam Studio كاميرا مراقبة مجانا.


برنامج كاميرا مراقبة

DVR - NVR يمكنكم الان تحميل جميع برامج كاميرات المراقبة من خلال موقعنا الالكترونى برنامج هيك فيجين IVMS تحميل من هنا برنامج سكاى واى IVMS تحميل من هنا برنامج اتش دى بلاس HD- Plus تحميل من هنا. IP Camera Viewer للتحكم في كاميرات المراقبة يتيح لك هذا البرنامج المراقبة والتحكم في آي بي كاميرات المراقبه سواء كانت كاميرات انترنت أو كاميرا usb ، حيث يتيح لك التحكم فى أكثر من كاميرا مراقبة بـ IP مختلف فى نفس الوقت. Security Eye يساعدك علي تشغيل كاميرا المراقبه علي جهاز الكمبيوتر حيث ان هذا البرنامج يقوم بتشغيل وإضافه بعض كاميرات المراقبه حتي تتمكن من مراقبه الامكنه علي شاشه الكمبيوتر.


Haven من أهم التطبيقات التي حازت على إعجاب الكثيرين من الناس حول العالم ونقدم لكم النسخة الجديدة لهذا التطبيق والتي تعمل على تحويل هاتفك الذكي إلى نظام مراقبة أمني, كذلك. CamSource المجاني على الكمبيوتر، والذي يقدم خدمة البث الحي من خلال كاميرا الويب. Security Eye) يعتبر من الحلول المجانية التي تأتي في متناول جميع فئات المستخدمين لتشغيل وعرض كاميرات المراقبة الأمنية على جهاز الحاسوب، يمكنك بسهولة تكوين شبكة كاميرات مراقبة خاصة بك داخل المنزل أو في محل العمل، ومشاهدة فيديو كاميرات المرقبة على الكمبيوتر في. CMS الأفضل بلا منازع في هذا المجال حسب أراء وتقييمات أصحاب التجارب.


برنامج كاميرا مراقبة

InDoor 2-كاميرات مراقبة خارجية OutDoor 3-كاميرات مراقبة ثابتة 4- كامي. DVR مبني على كمبيوتر Computer Based أو كان جهاز قائم لوحده Standalone DVR فعند شراءه فيجب ان تأتي معه اسطوانه تحتوي على برنامج الـClient وإذا لم تكن متوفره ايضا يمكننا المتابعه دونها وذلك باستخدام متصحف الانترنت. Webcam Surveyor برنامج تحويل الويب كام الى كاميرا مراقبة Webcam Surveyor اجعل webcam.


Debut Video Capture من أحد البرامج المستخدمة فى مجال تسجيل الفيديو من كاميرا الانترنت و التقاط الفيديو بصورة مباشرة من الكاميرا و من ثم حفظة على الكمبيوتر بعدة صيغ مختلفة يوفرها البرنامج حيث يعمل على تسجيل. Dorgem هذا البرنامج يمكنك من تحويل كاميرا الحاسوب الى كاميرا مراقبة كذلك يدعم أكثر من كاميرا واحدة طريقة عمل البرنامج سهلة. Cam Wizard هو برنامج مجاني حجمه يتراوح بين الى ميغا بايت فقط بالرغم من الخدمة الممتازة و الاحترافية التي يقدمها الى المستخدم بشكل مجاني و فريد من نوعه فهو برنامج لتحويل كاميرا اللاب توب او الكمبيوتر الى كاميرا.


IP Camera Viewer لعرض كاميرات المراقبة على جهاز الكمبيوتر يساعدك البرنامج على مراقبة الكاميرات من شاشة الكمبيوتر , من خلال البرنامج يمكن عرض و مشاهدة كاميرات متعددة في نفس الوقت عن طريق تقسيم شاشة العرض الى اقسام. TrackView للتجسس علي هواتف الاندرويد ليس فقط لحماية الهاتف المُراقب من السرقة أو اكتشاف مكانه ولكنه يمكنك من مراقبة أي هاتف عن بُعد بل وفتح الكاميرا الخاصة به لرؤية المكان المحيط به ، وأيضاً التسجيل منها ، بالإضافة. Spy والذي يساعدك على مراقبة منزلك أو عملك أو أي شيء ذو قيمة تخشى من.


IP عبارة عن جهاز شبكة ينقل دفق فيديو عبر بروتوكول IP. Canary الوحيدة السحابية هي عبارة عن كاميرا أسطوانية تحاول تكوينها واستخدامها بسهولة ، وذلك عن طريق الاعتماد بشكل كبير على هاتفك الذكي ومجموعة مختارة من أجهزة. Alfred الكثير منا يلجأ الى شراء كاميرات مراقبه IP لمراقبة من.


برنامج كاميرا مراقبة

FlexiSPY برنامج المراقبة الوحيد لأجهزة المحمول والكمبيوتر وأجهزة Mac الذي يوفر ميزات اعتراض المكالمات والاستماع إلى الأجواء المحيطة وتسجيل مكالمة الهاتف وVoIP بالإضافة إلى كافة ميزات التجسس التقليدية التي تتوقعها. IP عارض كاميرا تقريب رقمي يوفر، حتى لو كان غير معتمد من قبل الكاميرا. Silent برنامج Stardock Fences Pro. AtHome Camera يساعدك البرنامج في عرض بث مباشر من خلال كاميرا الانترنت بدقة عالية ، كما ويتيح لك البرنامج إمكانية مراقبة المنزل باستخدام الهاتف.


Build 9PreActivated يحول كاميرا الكمبيوتر العادية إلى كاميرا مراقبة حساسة لضبظ الحركة بعد تحميل البرنامج قم بتشغيله ووجه كاميرتك إلى باب غرفتك فسوف تلاحظ أن البرنامج بدأ يصور عند دخول أو خروج. Splashtop CamCam هو تطبيق مفيد لاجهزة الايفون والايباد، يتيح لك عبر كاميرا الحاسوب وجهاز الايفون مراقبة بعض الامور الهامة في البيت مثل غرفة الاطفال وغيرها. PortExpert مراقبة التطبيقات المتصلة بالانترنت مميزات PortExpert.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts