Wednesday 31 January 2018

قهوة لواك

قهوة لواك

Kopi luwak) وتقرأ كوبي لواك ، هي قهوة إندونيسية نادرة وباهظة الثمن، لها طعم ورائحة فريدين مميزين لها، وتُعد من أغلى أسعار القهوة في العالم، وهي تصنّع عن طريق حيوان زبّاد النخيل (luwak) لإنتاج. Jakarta, Indonesia التي تعد المُصدر الرئيسي للقهوة والشوكولاته وتسويقها على الانترنت بأن طعم قهوة الكوبي لواك ليس له مثيل، تتمتع بنكهة قوية غنية مع مقدار ضئيل من الكاراميل. Kopi Luwak من أحد أهم أصناف القهوة المتميزة في شتى أنحاء العالم ، وهي الأغلى ثمنا، حيث يبلغ سعر الرطل الواحد منها حوالي 6دولار أمريكي. Kopi Luwak) نوعی قهوه است که از دانه‌های قهوه موجود در مدفوع حیوانی از خانواده زبادان به نام زباد تهیه می‌شود.


قهوة لواك

Kopi باللغة الإندونيسية تعني قهوة وهي قريبة من كوفي Coffee بالإنجليزية, وكلمة لواك Luwak هي الكلمة الشعبية في سوماترة لحيوان الزباد النخيلي الأسيوي Asian Palm Civet وهو حيوان صغير يشبه القط و من الفصيلة القططية. Caffe Mocha ) - وأصل الكلمتين عربي يمني نسبة لميناء المخاء في اليمن الذي كان يقوم بتصديرها لأنحاء العالم فأصلها قهوة المخاء. Kopi Luwak تقنية إعداد هذه القهوة شبيهة بقهوة العاج الأسود، لناحية عملية استخراجها. Civet cats، التي تعيش في شرق آسيا، والتي منحت القهوة الإندونيسية. Americano caffé ) و التي تعني القهوة الأمريكية.


Civet به طور غيرقانوني در جنگل‌ها شكار شده و در قفس‌هاي تنگ نگهداري مي‌شوند و با مقادير زيادي دانه‌هاي قهوه براي توليد قهوه كاپي لواك تغذيه مي‌شوند و فروشگاه هارودز اكنون اين قهوه را. Kopi Luwak : وهي قهوة اندونيسية ، لها طعم ورائحة مميزة لا تجدها في أنواع القهوة الأخرى ، وهي أغلى وأندر قهوة في العالم ، وتنتج هذه القهوة من مخلفات حيوان الزباد الذي يعيش على أكل.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts